×

7 أسباب لتوظيف مستقلين لأداء عمل عن بعد

1. التكلفة

وهي واحدة من افضل المميزات التي يقدمها العمل عن بعد، وذلك لبساطته تكلفة التوظيف من المنزل علي عكس المبالغ الضخمة المدفوعة في حالة اقامة شركة ودفع رواتب للعمال والايجارات، فهذه الخدمة لن تكلفك اي عمولات او رسوم بالاضافة الي انها تسهل لك الحصول علي افضل مستقلين، كما انك سوف تقوم بدفع تكلفة علي العمل المحصول عليه وليس الدوام الكامل، مع توفير الوقت المستغرق في البحث عن موظفين مناسبين.


2. التواجد الدائم

عادة في مجال العمل المتعلق بموظفين تحدث بعض المشكلات في حالة عدم تواجدهم، لكن في حالة العمل عن بعد ستجد الموظفين دائما متواجدون لمساعدة العملاء، وذلك نتيجة لشدة التنافس بين موظفين هذل المجال فكلا منهما يرغب في زيادة ساعات عمله حتي في الساعات المتأخرة، ويستمر العمل ايضا اكثر من خمسة ايام، حيث يلتزم المستقل بتسليم مشروعك في الوقت المتفق عليه حتي في ايام عطلة الاسبوع او ساعات الليل المتأخرة.


3. التواصل المباشر

في حالة امتلاك شركة ستحتاج الي وقت كبير لتوصيل الاوامر للموظفين، لكن من خلال تقديم وظائف عن بعد ستوفر وقتك من خلال التواصل المباشر بينك وبين العميل مباشرة عن طريق وسائل التواصل التي يستخدمها المستقلين، وبذلك سيسهل عليك القيام بالتغيرات والتعديلات من  علي المشروع بشكل اسهل. 


4. أنت تدفع مقابل ما تحصل عليه من عمل ومهارة فقط

يحتاج توظيف شركة معينة للقيام بعمل معين الي الكثير من المصروفات التي يجب عليك دفعها مثل الايجار والكهرباء وغيرها، لكن عندما تكلف هذه المهمة لموظف مستقل ستحتاج الي دفع مقابل العمل الذي ستحصل عليه وتكلفة المهارة المستخدمة للاداء المطلوب، موفرا بذلك تكلفة الاضاءة والانترنت المستخدمين للعمل.


5. مشروعك هو الأهم للمستقل

عند تقديم مشروعك لشركة معينة اول نا تقوم بالنظر اليه هو حجم المشروع واهميته ومدي اتصالك ومعاملتك معهم وحجم المقابل المادي التي تقدمه لهم الي جانب العوامل الاخري، ولكن في حالة التعامل مع الموظف المستقل سيتولي العمل علي مشروعك علي انه اهم مشروع وذلك نظرا لاضافته في تاريخ سيرته الذاتية وتدريسه للموظفين الجدد كخبرة سابقة.


6. السرعة

اذا كنت ترغب في انهاء مشروعك بشكل سريع عليك تقديمه الي موظف عمل عن بعد وسوف تستلمه في اسرع وقت ممكن، وهذه الخدمة تفيد كلا من الطرفين وذلك لمحاولة المستقل في انهاء العمل والحصول علي اعمال اخري، ولكن في حالة موظف الشركة لا يهتم الموظف بموعد انتهائه لان اهتمامه يتعلق بدوام العمل المترتب علي راتبه الشهري. 


7. عمل عن بعد عالم متكامل

في حالة تكلفة موظف الشركة بتصميم عمل معين سيتطلب منك البحث عن موظفون اخرون لتكملع عمله، لكن في حالة توظيف موظف عمل عن بعد سيقوم هو بالتعامل مع موظفون للدعم الفني او اي عمل اخر من خلال علاقته بهم، وبذلك سيسهل عليك استلام مشروعك متكامل خالي من النواقص مع توفير لجهدك ووقتك.


ما لقيت طلبك !! اطلبه من سوق الخدمات