×

طرق الحصول علي فرص أكثر للكتابة في وقت قياسي

كيفية الحصول علي فرص متعددة للكتابة بأسرع وقت 


أولا: الاطلاع علي أحدث التطورات في مجال الكتابة 

لكي يحصل الشخص علي فرص متعددة في مجال الكتابة وفي أسرع وقت يجب عليه أن يتابع التحديثات التي تطرأ علي الدوام في عالم الكتابة واحدث الطرق المتبعة في مجال الكتابة، ولأن ذلك حين يقوم بعرض عمله علي عميل سيختاره علي وجه السرعة حينما يعلم أنه يتابع احدث التطورات ويعلم المطلوب جيدا في المقالات لتصدر اي موقع أو مدونة محركات البحث.


ثانيا: الاختلاف في مجالات الكتابة 

الكثير من الكتاب يهابون فكرة الكتابة في مجال مختلف ويعتقدون أنهم لن يؤدوا جيدا في هذا المجال وهذه اعتقادات وهمية يضع الكاتب لنفسه وعبارة عن حاجز نفسي يضعه الكاتب فيمنعه من التقدم خطوة للأمام، ولذلك يجب علي الكاتب أن يتقبل فرصة العمل التي تعرض عليه ويطلع جيدا علي ما يخصها وسيجد نفسه مندمجا في العمل دون أي رهبة، ومن هنا سيتوفر أمام الكاتب فرص مختلفة وعديدة في مجال الكتابة.


ثالثا: ساعد عملائك دائما في الوصول إليك

وذلك يكن من خلال نشر إعلانات علي الدوام للخدمات التي تقدمها ومجالات الكتابة التي تعمل بها، ومتابعة المواقع ومجموعات العمل الأونلاين والكتابة علي الفيس بوك لأنه يتم الإعلان عليها دائما للفرص الجديدة.


رابعا: إتقان الكتابة علي مختلف المواقع والمنصات 

يجب علي الكاتب أن يحرص دائما علي الاطلاع علي دورات ودروس كيفية الكتابة علي ورد بريس وكيفية رفع الصور ووضع الوسوم والتنسيق وغيره وكيفية الكتابة أيضا علي مدونات بلوجر، فحينما تتسع خبرة الشخص في الكتابة علي مواقع ومدونات مختلفة فإنه سيجد فرص عديدة جدا خاصة أن الكثير من أصحاب المواقع يطلبون كاتبين علي دراية بطرق الكتابة والرفع علي المواقع.


خامسا: الالتزام في مواعيد التسليم 

عند بدء الكتابة في أي مقالات يجب الالتزام بميعاد التسليم الذي يحدده العميل وإنهاء المقالات في الموعد المحدد وتسليمها، فهذا سيزيد من ثقة العملاء ويجعلهم يرشحونك علي الدوام لعملاء آخرين يحتاجون إلي كاتبين مما سيجعل فرص الكتابة تواتيك من كل مكان وعلي الدوام.


سادسا: كن مستقلا 

يفضل الاستقلالية في العمل من تكوين مجموعات والبحث عن فرص عمل من خلال طاقم عمل أو الادعاء بأنه مسؤول عن شركة، فهاذا قد يعرقل بعض الفرص لديه وذلك لأن معظم العملاء يفضلون التعامل مع أشخاص مستقلين في عملهم.


سابعا: إقامة علاقات متعددة مع متخصصين أخرين في المجال 

يفضل بأن يقيم الشخص علاقات متعددة مع أشخاص يعملون في المجال سواء في إنشاء وتصميم مواقع أو غيره فهذا سيجعلهم يرشحونك لأصحاب المواقع والمدونات للعمل معهم، وينصح أيضا بتكوين علاقات مع الكاتبين فقط تتوافر دائما فرص أمامهم ويحتاجون الكاتبين أخرين وفي تلك اللحظة سيرسلون لك الفرص والاعمال المطلوبة علي الفور.


ثامنا: قبول أي فرصة عمل في الكتابة حتى وإن كنت لا تجيدها

يفصل أن تقبل أي فرصة تعرض عليك في مجال الكتابة وبعد ذلك الاطلاع علي المطلوب ونماذج للعمل، وتبحث بعد ذلك عن كيفية أداء هذا العمل وإخراجه بأفضل صورة ممكنة وما يساعد علي ذلك هو الاطلاع علي دروس اليوتيوب في اسرع وقت من خلال كتابة المجال والطريقة المرادة في البحث علي يوتيوب وستظهر نتائج متعددة ونجد كل ما تريده وتبحث عنه وتزداد خبراتهم العلمية والعملية.


تاسعا: الاهتمام بتطوير الصفحة الشخصية دائما 

الصفحة الشخصية تعطي ثقة العملاء وانطباع عن الشخص، ولذا يفضل وضع كل ما يخص المهنة  وتطورانها علي الصفحة الشخصية، وينصح أيضا بوضع الصورة الشخصية لزيادة الثقة بينك وبين العميل.



ما لقيت طلبك !! اطلبه من سوق الخدمات